فن وثقافةموضة

تفاصيل الانفصال المأساوي لـ كيتي بيري عن خطيبها

حجم الخط

[ad_1]

أكد مصدر مُقرب من المطربة الأمريكية كيتي بيري وخطيبها الممثل أورلاندو بلوم أنه تم الانفصال نهائيا بينهم بعد علاقة غرامية دامت لـ عشر سنوات، ولديهم ابنة وحيدة.

 

حيثُ أشار المصدر إلى أنه في الأيام الماضية شهدت علاقة الخطيبان كيتي بيري وأورلاندو بلوم توترا شديدا وخلافات ومشاجرات كبيرة وعلى الرغم من ذلك لم يُقررا الانفصال وحافظوا على بقاء علاقتهم، ولكن قرر مؤخرا بيري وبلوم الانفصال نهائيا عن بعضهم البعض دون رجعة.

 

وبحسب موقع “People” حدث الانفصال بين كيتي بيري وأورلاندو بلوم بسبب فشل ألبومها الغنائي الأخير 143، حيثُ شعرت كيتي بحالة نفسية سيئة بسبب فشل الألبوم وانعسكت حالتها النفسية على علاقتها بخطيبها بلوم وأدى ذلك إلى مشاجرتهم وخلافاتهم كثيرا وتوترات جعلت كلا منهم شخص غير سعيد، لذلك قررا الانفصال.

أورلاندو بلوم و كيتي بيري

قال مصدر مُقرب من كيتي بيري وأورلاندو بلوم: “لقد انتهى الأمر تقريبًا انفصل نهائيا كيتي بيري وأورلاندو بلوم، إنهم لا يرون أنهما قادران على تحسين الأمور بينهم لقد انهارت علاقتهم الغرامية خلال الشهرين الماضيين، والأمور لا تبدو جيدة.

 

جدير بالذكر أن كيتي بيري وأورلاندو بلوم بدأو علاقة غرامية حميمة منذ ما يقرب من 10 سنوات، ثم أعلنا خطوبتهما في فبراير 2019…

[ad_2]

المصدر : وشوشة

موقع خبرك : الاخبار من جميع المصادر العربية والعالمية 
تابعنا على الفيس بوك  لمتابعة الاخبار لحظة بلحظة
ما هو شعورك تجاه الموضوع؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى